دجلة بالمز

شقق للبيع بدجلة بالمز رائعة 

إذا كنت من المعتاد "بالنسبة لمشروع دجلة بالمز الي يظل القذافي الأول،" ربما كنت تنفق الكثير من المال على دجلة بالمز  نموذجية تاريخ أول الأشياء مثل العشاء العصرية، والكوكتيلات معقدة، والأفلام بيت الفن - نموذجية النفقات التاريخ الأولى. اسمحوا لي أن أكون أول من يقول هذا: هذا النوع من التاريخ الأول التي يرجع تاريخها ليس مستداما! سوف تذهب كسر في غضون شهر. من خلال التجربة، لقد وضعت قائمة من الكمال، ورخيصة تواريخ الأولى التي سوف شقق للبيع بالتقسيط  تساعدك على توفير لحفل الزفاف عند أخيرا تلبية الحق واحد.

لأنواع رياضية ...

1. المشي لمسافات طويلة للوصول لمشروع دجلة بالمز

وخير، ارتفاع السريع ليس فقط مجانا، لكنه يتيح لك الفرصة لرؤية التاريخ الخاص بك في وضع مريح، والتي بصراحة، هو أفضل وسيلة لمعرفة شريك محتمل. هذه حالة طبيعية هي كيف سترى هذا الشخص 90 في المئة من الوقت إذا كان هذا يصبح علاقة طويلة الأمد على أي حال. برو نصيحة: جلب المياه وجبات خفيفة صحية.

2. جنبا إلى جنب التجديف معمار المرشدي

لحوالي 20 دولارا في الساعة، وستحصل على جودة وقت واحد على واحد مع شخص ما في بيئة منخفضة مفتاح. انها ليست شاقة للغاية من النشاط إذا كنت اثنين يمكن أن تعمل كفريق واحد - انها اختبارا جيدا من أجل التوافق على المدى الطويل. ما يحدث شخص ما للحصول على الرطب - رمي منشفة في سيارتك فقط في حالة: برو طرف.

3. ركوب الدراجات شقق دجلة بالمز

مع ذلك العديد من المدن وتطرق إلى برامج حصة الدراجة وخلق مسارات الدراجات المعينة، وهذا هو وسيلة ممتعة لتتمتع الشركة، ورؤية المدينة من منظور مختلف. برو نصيحة: خطة لوقف حفرة على الطريق الخاص بك (مثل العشاء، مقهى، أو بار) حيث كل واحد يمكنك الخروج من السرج والدردشة  كه دجلة بالمز معمار المرشدي لفترة من الوقت.

لهواة ال ...

4. نزهة
نزهة قد يكون فكرة قديمة الطراز، ولكن هناك ما يمكن أن يقال عن رمي أسفل بطانية مع كبير في بعض الطعام والشراب في بيئة طبيعية. أي ما يقرب من الشاطئ، والبحيرة، أو الحديقة وسوف نفعل. برو نصيحة: معرفة مسبقا إذا تاريخك لديه أي تفضيلات الغذاء أو قيود - انها عالم خال من الغلوتين، وطفل رضيع.

دجلة بالمز


5. الجبن و / أو تذوق النبيذ

هذا قد تعطيك تلميحا من الرقي وهذا شيء يمكنك القيام بذلك في المنزل. برو نصيحة: سبق لي أن حصلت على انك بدأته هنا.

6. كوك في المنزل
بينما كان يحاول الخروج المطاعم العصرية هو متعة، يمكنك حفظ مئات من الدولارات عن طريق الطهي في المنزل. من المؤكد أن مجرد توجيه الأطباق واضحة من يحمص طويلة أو معقدة للغاية. برو نصيحة: مكانك يكون أفضل في النظام إذا كنت الاستضافة.

لعشاق الطبيعة ...

7. ذات المناظر الطبيعية الخلابة محرك
بالتأكيد، الغاز مكلفة الآن، ولكن لتكلفة قليلة غالون، والخروج من المدينة واتخاذ رحلة على الطريق صغيرة. أنه ليس من الضروري أن يكون في أي مكان مذهلة، مجرد اختيار وجهة والاستمتاع بالمناظر على طول الطريق. برو نصيحة: حافظ على أدنى مستوى الصوت على الراديو (أو بشكل كامل) - العكس بدلا من ذلك.

8. المشاتل والحدائق النباتية
لمدة 10 دولار أو نحو ذلك للشخص الواحد، والتمتع رائحة الورود في حين التعرف على بعضها البعض. برو نصيحة: إذا كان هذا يحصل مملة، وكثير من هذه الأماكن تخدم الآن النبيذ والبيرة.

9. ستار النظرة
فصل من صخب ومحرك الأقراص فقط إلى حيث كنت واضحا للجميع الأنوار في الشوارع والازدحام مساء العامة. برو نصيحة: إذا كان لديك تلسكوب، وجعله على طول. إذا كنت لا تملك واحدة، وجعل بنفسك من لفات منشفة ورقية.

لمتطفل على الفن، وأنواع كتبي ...

متحف 10.
والفن هو خلفية مثالية للوصول إلى معرفة شخص واختبار لنرى كيف منفتح هم. برو نصيحة: المتاحف الكبيرة الحصول على مزدحمة والمعروضات أكبر وأفضل تتطلب تحفظات - إجراء البحوث الخاصة بك على الإنترنت.

11. محاضرة أو كتاب القراءة
هذا قد لا يكون الأكثر الاجتماعية من الخيارات، ولكن هذه الأحداث تميل إلى أن تكون حرة وسوف تعطيك الكثير للحديث عن بعد. برو نصيحة: قراءات الكتاب الأكثر غريبة هي دائما أفضل - الذهاب إلى هؤلاء.

لأنواع التنافسية ...

12. التوافه ليلة
لدينا عدد قليل من مكاييل في حانة المحلي في حين نرى كيف الذكية التاريخ الخاص بك هو. سوف دجلة بالمز 6 اكتوبر تنفق حوالي 20 دولار، واظهار تمكنكم من "80S الفيلم المعرفة.

13. مركز الألعاب

لتحت 10 دولارا، يمكنك إظهار هزلي جانبكم تنافسية مع عدد قليل من المباريات من فووسبالل، كرة الطاولة، لعبة الهوكي الهوائي، أو حمام السباحة.

14. مجلس الألعاب
ومهما يكن من فيبي تاريخك والبطاقات ضد الإنسانية أو الاحتكار، عليك إنقاذ الكثير، والمتعة أيضا.

برو طرف لمدة 12 - 14: مسابقة يميل إلى إبراز أسوأ ما فينا - كنت في هذا للتعرف المحتملين سمات الحياة، وليس إبادة الشخص للرياضة. الذهاب سهلة، لم يكن لديك للفوز كل جولة، (ولكن الفوز لا الحصر).
وبفضل عدد كبير من المواقع التي يرجع تاريخها السمعة، والناس يجتمعون، ويرجع تاريخها، وحتى الحصول على تزوج كل يوم كل ذلك بسبب ملامح مكتوبة جيدا على الانترنت. ذلك ما وقف واحد لك من أخذ يغرق التي يرجع تاريخها على الانترنت؟ مواعيد الأولى محرجا، أليس كذلك؟ بالتأكيد، لقاء غرباء في المقاهي هو غريب، ولكن هذه هي لعبة لكم أرقام يجب أن تضع نفسك من هناك والذهاب على الكثير من تواريخ الأولى. هذا هو المكان الذي يأتي تجربتي في. لقد استعملت فقط عن كل موقع شرعي يرجع تاريخها الى هناك-I حتى عملت للا الحصر. (ما الأمر، JDate؟) بلدي النصائح سوف تحصل في التعارف عن طريق لعبة على الانترنت وقبل العد.

1. استخدام أفضل من شخص واحد صورة كنت قد اتخذت في الأشهر الستة الماضية وصورة ملفك الشخصي.
التخلي عن لقطة جماعية مع 20 من أقرب الأخوات منظمتنا أو بروس فراط "سحقها" في عطلة الربيع. لا يوجد شيء خاطئ مع مجموعة من الصور مع الأصدقاء، ولكن استخدام هذه الصور في حياتك التي يرجع تاريخها الشخصي على الانترنت يضيف فقط الارتباك إلى الانطباع الأول موعدا محتملا ل. ومن الأدخنة أيضا من المشكوك احترام الذات. (ما، وكنت غير واثق بما يكفي لوضع نفسك هناك لوحدك؟) وإذا كنت تفكر في الذهاب "لا الموافقة المسبقة عن علم" الطريق، لا. لن تحصل على النقر على "لا الموافقة المسبقة عن علم" لمحة، والناس سوف يفترضون كنت عدم الكشف عن اسمه يعني أنك الغش.

2. تجنب الكليشيهات الصورة التالية في أي مكان في الملف الشخصي الخاص بك:


نساء
الملاعبة نمر: كنت سأشعر بالدهشة كم عدد النساء قد سافر إلى معبد النمر في مئات-I تايلاند يجب أن ينظر إليه من هذه  حيث معمار المرشدي 6 اكتوبر الطلقات في وقتي.
القفز في الهواء: يتم أخذ هذه الطلقات عادة على الشاطئ أو على قمة جبل. لطيف إذا كنت في سن المراهقة، ولكن نحن الكبار الآن، لذلك تخطيه.
همية شارب إصبع: أنت لا تحتاج رفاق تصوير لك مع الشعر في الوجه.

الرجال
selfies قميص: لا يهمني كيف ممزق وتقاسم المنافع الخاصة بك، لا يهمني كيف ريان جوسلينج سقو قد يكون بيكس الخاص بك، والفتيات لا حقا مثل بلدان جزر المحيط الهادئ قميص من الغرباء. انها صرخات "أنا عبثا وأنا ذاهب لتكون واحدة جميلة في هذه العلاقة."
المشتعلة تبدو: تظهر الأبحاث أن الرجل الذي ينظر مباشرة إلى الكاميرا يأتي قبالة تخويف للنساء. يبدو أيضا مثل يحاولون صعبا للغاية. البقاء فضفاضة، والنظر بعيدا عن الكاميرا والذهاب من تسديدة صريح. يبدو سخيفا، ولكن بالنظر بعيدا عن الكاميرا تمنحك شعورا-سحرها أكثر من التحدي. لا تضحك، وأنها تعمل.
مسنن يبتسم: لا شيء خاطئ مع ابتسامة، ولكن لا تسرف. كنت تحمل الكثير من الأسنان والبدء في رسم المياه زاحف. سيكون لديك متسع من الوقت لإظهار ابتسامتها مبهرج الخاص بك عند مقابلتها. من ناحية أخرى،-كل النساء الصورة التي ينبغي أن يكون الرد على واحد منكم يظهر مبتسما البحوث وهذا ما يعمل.

الرجال والنساء
فلاش التصوير: فلاش التصوير في الرخيصة نقطة والنقرات والهواتف الذكية العمر لك فظيعة. انها تعظم كل التجاعيد والمسام، وليس أول نظرة جيدة.
مرشحات نوع جديد: الجميع يعلم ما تفعلونه عند استخدام ضبابية، خارج نطاق التركيز الفلاتر وoversaturation. حفظ هذا السخف لإينستاجرام. بدلا من ذلك، استخدم الطبيعية صور ضوء مغامر على الشاطئ، والجبال، أو الجدول الزاوية في مقهى الفناء.

3. كتابة ملفك الشخصي في حياتك العادية، لغة التخاطب.
وبقدر ما يستخدمها الناس الاختصارات مثل OMG، LOL وراجع للشغل في الرسائل الفورية والنصوص، والبقاء بعيدا عن الإنترنت الاختزال، انها شكل الفقراء. إذا كنت تبحث عن علاقة ذات مغزى، هل تريد حقا حتى الآن شخص عن أنفسهم مثل اسكواش المشجع صغار؟ أما بالنسبة للعلامات التعجب، وقال مارك توين. "ينبغي للمرء أبدا استخدام علامات التعجب في الكتابة. هو مثل يضحك على نكتة الخاصة بك ".

4. لا تكتب لمحة طويلة دون داع.
لمحة قصيرة هو العلم الأحمر. إذا كنت غير مدروس بما فيه الكفاية لكتابة الملف لائق، والناس سوف تعتقد أنك لا يمكن أن تصمد حتى نهاية الخاص بك من محادثة. أن يقال، لمحة طويلة دون داع يمثل لك وblowhard الطنانة. في تجربتي، بسيطة خط الفقرة ثلاثة إلى أربعة، لكل فئة، هو الأكثر فعالية. تذكر ان دجلة بالمز شقق، وهذا هو، الجميع الإنترنت القشط عن الكلمات الرئيسية وخطوط افتتاح مثيرة للاهتمام في أحسن الأحوال. وكلما كنت أكتب، وأسرع أصابعهم سوف انقر إلى الوضع المقبل.

5. تأكد من أنك محددة للغاية في وصفك الشخصية.
يقول الأقران المحتملين أن كنت "أحب أن أضحك" وأنت "ترغب في السفر، والاستماع إلى الموسيقى" ولن يؤدي الا الى هل تضر أكثر مما تنفع. الذي لا يحب أن تضحك؟ والجميع يحب الاستماع الى الموسيقى. أن تكون محددة للغاية. ماذا تريد أن تضحك في؟ أفلام وودي ألين؟ قوائم Buzzfeed؟ يعيد نظرية الانفجار الكبير؟ كل ثلاثة وصف شخص معين.

6. كن صادقا عن الوصف المادي الخاص بك.
وينبغي أن يذهب دون أن يقول، ولكن الكثير من الناس تفعل ذلك-لا كذب، وخاصة عن عمرك أو الوزن. وهذه الأكاذيب اللحاق-مثلك عندما تقابل الواقع في شخص. قال ذلك، بينما كنت تصفح شخصية تحمل الجميع حلق بضع سنوات (وجنيه) من ملفهم الشخصي.

7. لا تدع من الركود ملفك الشخصي.



 لا تخافوا للحصول على ملفك الشخصي ومزيج عنه كل أسبوع أو نحو ذلك. لعب مع حولها صور جديدة الوضع، مقدمات جديدة، واحصائيات محدثة. وهذه الصيانة تدع الآخرين يعرفون أنك لا تزال في اللعبة. معظم الناس يميلون إلى تمرير التشكيلات التي لم تكن نشطة لأكثر من بضعة أسابيع.

وتذكر أنك لم تكن هناك لجذب الجميع في التجمع يرجع تاريخها، في نهاية المطاف مجرد بك مباراة واحدة كاملة. سوف تذهب على عدد قليل من حرج تواريخ الأولى قبل أن تجد مباراة الخاص بك، ولكن الملف  دجلة بالمز 2015 لا تشوبه شائبة الخاص بك تخفيف الألم من الرحلة.

الصورة الائتمان: صور غيتي